الخميس، 21 فبراير 2013

سونغمين ترك رسالة للفانز الياباني قبل المؤتمر الصحفي :


" لقد مضى وقتا طويلآ من آخر مره اتو فيها اعضاء السوبر جونيور لليابان .. خلال هذا الوقت فقط اعضاء KRY 
هم من أتوا وأحييو حفلهم .. لم يكن هنآك اي وقت للجميع ليأتي هنآ ولكن آن آنتظرتم قليلا فقط سأعرض لكم جانب عظيم مني ! بالنسبة لي هذه المسرحية الثانية لي في اليابان أرجو ان تقدمو الكثير من التوقع والحب .. وأيضا كل من في اليابان أرجو أن تجربوا اثر الشفاء فقط من مشاهدتي !!




RT @/tomoe_shinbo #성민 日本のファンの皆さんにメッセージを。
「SJ全員で日本に来てから時間が経ちました。この間KRYのメンバーはコンサートがあって来ましたが、全員で来るには時間が空いてしまいました。でも少し待っていただければ素敵な姿を全員でお見せしたいと思っています。僕にとっては日本で上演する2作目のミュージカルです。たくさんの期待と愛を寄せてください。そして日本の皆さん、僕を見ることでヒーリング効果を味わってください*^^*」

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق