الثلاثاء، 26 مارس 2013

[ترجمة] ماحدث مع سوبر جونير في المؤتمر الصحفي لسوبر شو5


أونهيوك قال أنه خلال تحضيره لسوبر شو ٥ كثيراً ما خطر بباله سوبر شو ١ (كونه هو القائم على تحضيره أيضاً) و قد جعله ذلك يشعر بالثقة و القدرة على فعلها هذه المرة ..

أونهيوك : في حفلة سوبر شو ٥ هناك الكثير من الأداءات التي تشابه سوبر شو ١ لكن هذه المرة سنؤديها بشكل أفضل بعد ان اكتسبنا الخبرة لذا رجاءً ترقبوها .

السوجو : سنقوم بعرض أداء يرضي كل من السينباي و الهوبي الخاصين بنا (الآيدولز الأكبر و الأصغر سناً)

 

أونهيوك : لقد لاقينا الكثير من الدعم المتواصل خلال حفلات سوبر شو حتى الآن أصبحت سوبر شو علامة كبيرة عندما تتحدث عن العروض ، أتمنى أن يستمر الناس بدعمنا و تشجيعنا من أعماق قلوبهم في المستقبل .


 شيندونغ : لقد أطلقنا على سوبر شو اسم “مفكرة الأحلام” ، لقد وضعنا كل آمالنا في حفل واحد ، لذلك أرى أن الحفل هو عضو إضافي يملك جميع رغباتنا .


 أونهيوك : الآن نحن نملك خبرة أوسع من ذي قبل و على اطلاع و دراية بما يريده الفانز.

 

لأن أعضاء الفرقة يعرفون تماماً ما الذي يريده الفانز ، اعتمدت الشركة عليهم فيما يتعلق بتنظيم الحفل.


استخدم السوجو في هذا الحفل شاشة ذات ٣٠٠٠ انش و مشروع يوضح خريطة توزيع المسرح هكذا يظهرون مدى استخدامهم للتقنية من خلال عروضهم.


 كيونا : لا أصدق كمية المشاعر العظيمة تلك ، أشعر و كأني اعيش حدثاً سينيمائياً أو فلماً ، شعرت بالحماس منذ ان كنا نتدرب اعتقد ان بإمكاني تقديم الأفضل للفانز.


لقد قالوا أنهم قلقين حول ما سيفعلونه في سوبر شو ٦ السنة القادمة من الآن (حبايبي ما في سوبر شو الا اذا رجع توكي =)) 


ييسونغ : أخيراً قمنا بعرض سوبر شو بعد مدة طويلة من الانتظار ، بالنسبة لي لم أشعر بالتعب كثيراً و ذلك يعود لما بذله الأعضاء من جهد يذكر. 


 كانغ ان شكر الأعضاء لأنه من خلالهم تمكن من العودة إلى حفلات السوبر شو بحماس بعد انقطاع دام أربع سنوات.


 كانغ ان : لقد مرت أربع سنوات بالفعل ، و لأنني لم أؤدي الكثير من الحفلات خلال هذه الفترة فلست أهلاً بعد لأخذ العديد من المقاطع في هذا الحفل ، أخبروني الأعضاء كيف يمكنني القيام بالأغنية الفردية التي ظننتها مستحيلة في البداية ، تطلعوا لها رجاء .


 ريووك يقول أنه يرغب بعرض هذا الحفل على بقية المغنين لذا سيبذل جهداً لكيلا يشعر الهوبي الخاصين به بالإحرج. (احرجتهم و خلصت xD)


 قال الأعضاء أنهم يريدون حصد مليون مشاهد من خلال حفلات سوبر شو ٥ هذه السنة .

كما أنهم يريدون أن يتخطى عدد الحفلات التي سيقيمونها ١٠٠ حفلة .

في السابق كانوا يتطلعون للأدءات الفردية ، أما الآن فهم في غياب القائد يتمسكون ببعضهم و يسعون لإظهار روح الفريق من خلال أداءات متعددة لذلك لا يمكننا رؤية سوا أغنيتين منفردتين. 


سوبر شو ٥ استخدم عدة مشاريع تقنيّة ، كان من ضمنها شاشات لخريطة المبنى ثلاثية الأبعاد.

 

كيونا : بالحديث عن سوبر شو ٥ الأعضاء أصبحوا أكبر سناً الآن ، فكوني الماكني أشعر أن الحمل علي أكبر لإظهار هذا المقدار من الطاقة بالرغم من شعوري بالتعب لكن الأعضاء الآن يبذلون جهداً أكبر لذا لا بأس.


كيونا : من خلال هذا الحفل نريد أن نظهر للعالم أن سوبر جونيور لا يزالون في قمة تألقهم و أنهم “لم ينتهوا حتى الآن”


استمر الأعضاء بقول أن هذا الحفل سيكون مختلفاً تماماً عما سبقه من الحفلات و أنه مختلفٌ أيضاً عن حفلات بقية الآيدولز من جميع النواحي لذا احرصوا على حضوره .



ترجمة 13pureheart لا احلل النقل دون ذكر المصدر